دردشة ومنتديات عطاء بلا حدود
اهلا وسهلا نورت وشرفت وسعداء لانضمامك لاسرتنا

دردشة ومنتديات عطاء بلا حدود

منتدى ثقافي اجتماعي منوع
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولدخول الدردشة الصوتية
أهلا وسهلا فيكم بدردشة ومنتديات عطاء بلا حدود قلب ينبض بالعطاء

شاطر
 

 ♥~ برج الاسد .♥~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Rania
مشرفة
مشرفة
Rania

♥~  برج الاسد .♥~ 3ata21

عدد المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 12/08/2011

♥~  برج الاسد .♥~ Empty
مُساهمةموضوع: ♥~ برج الاسد .♥~   ♥~  برج الاسد .♥~ I_icon_minitimeالأحد أغسطس 14, 2011 10:26 pm

السلام عليكم

هذا تانى برج راح نتعرف عليه لاحبابى نيومارز

رجل برج الاسد

جل برج الأسد مع المرأة خلوق عاطفي ومتسلط في آن واحد , يتمتع بطاقة حب عظيمة قابلة للتفجر عند أول إشارة . إذا لم يستطع التنفيس عنها ذبل وأوحى بأنه يعيش مأساة حقيقية . وإذا أسعفه الحظ ولقي رفيقته المثالية انقلب إلى بركان حيّ يطلق حمم الغرام والإعجاب والبذخ وسائله مع الحبيبة وسائل ملتهبة , ودعوات متلاحقة , وهدايا فاخرة , وغير ذلك من المغريات التي يصعب بل يستحيل مقاومتها . مقابل ذلك لا بد للمرأة التي تحصل على مثل هذا الحب العظيم من أن تدفع ثمنه من حريتها وأعصابها أحياناً . ذلك بأن رجل برج الأسد أشبه بالسجّان وإن كان سجنه من ذهب . إنه يغار على حبيبته من جميع الرجال , ويتدخل في شؤونها الكبيرة والصغيرة , ولا يتردد في إظهار العنف إذا راوده الشك في سلوكها وإخلاصها . بالنسبة إلى زوجة هذا الرجل عليها أن تـُظهر له الطاعة , وأن تـُبدي إعجابها به , وأن تـُغمض عينيها عن مركب العظمة الذي يبدو فيه بوضوح , وأن تـُواجه حماسه واندفاعه بالرزانة والتعقل . من الأمور التي يرفضها رجل برج الأسد بإصرار عمل الزوجة في الخارج ولعل سبب ذلك خشيته المنافسة . بالمقابل لا يتردد في إظهارها أمام الأصدقاء وهي على أتم هندام وزينة مما يُشعره بالسعادة والفخر . إلى جانب ذلك تـتسم معاملته لها دائما ً بالنبل والكرم والحماية . حياتهما الاجتماعية ملآنة وإن كان يمارس حياة العزوبية بين الفينة والأخرى فيخرج عندئذٍ مع الأصحاب إلى مقهى أو مطعم أو غيره . مشكلته الأساسية المقامرة والمغامرة بالمال . وعلى زوجته أن تعمل ما في وسعها ليبقى بعيداً عن المزايدات والبورصة وكل ما يشكل خطراً على أوضاعه الاقتصادية . ليس التبذير هوايته الوحيدة لحسن الحظ فهو ميكانيكي من الطراز الأول يفهم الآليات والمحركات وغير ذلك . حقل الكهرباء لا يُستعصى عليه وكذلك النجارة ومشتـقاتها , حتى البناء . وقد يصل به الأمر إلى حد صنع مفروشات البيت أو بناء غرفة إضافية . في الحفلات يُعتبر عنصر تسلية ومرح . لكن الهزاز لا يُفقده شيئاً من كرامته وقدره . وبما أنه يُحب الجمال ويُقدره حق قدره يبدو أحياناً مشغولاً عن زوجته بتأمل الوجوه الحسنة . لكن تصرفه هذا يخلو من سوء النية ولا يُشكل سبباً للغيرة . على كل حال ابتسامته المشرقة وقلبه الطيب كفيلان بمحو هفواته سواء عند زوجته أو عند الآخرين , وكثيراً ما يتزوج من امرأة دونه مستوى كي يظل محتفظاً بدور السيد المطلق وإذا أساء الاختيار وشعر أن زوجته تنافسه في العرش بدا تعيساً مُعكر المزاج . من الطريف أن لا ينجب رجل برج الأسد العديد من الأولاد مع أنه والد عطوف كثير الرعاية لأبنائه . شخصية هذا الإنسان إجمالاً مُحيّرة , فجميع الذين يتعاملون معه يجدون أنفسهم أمام سلسلة من التساؤلات : " هل هو حقاً معطاء أم أنه رجل أناني لا يُحب سوى نفسه ؟ هل عنده صفات الزعامة أم يتظاهر بأنه يملكها ؟ هل هو اجتماعي كما يدّعي ؟ " . شيء واحد على الأقل موجود عنده ولا يستطيع أحد إنكاره وهو كفاءته في الحب والأعمال . أخيراً عقدة رجل برج الأسد الخوف . . . الخوف من الفشل ومن سخرية الناس . إذا لقي التشجيع اللازم عاد لا يرهب شيئاً . العيش إلى جانبه متعة إذا تمكنت المرأة من إنكار ذاتها واحترامه في آن واحد.



امراه برج الاسد

عندما تحاول العثور على امرأة برج الأسد ، فلابد أن تجد أولاً من يعرّفك بها !
لأنها تحب أختيار من تعرفهم ، وعادة لا تلقي الغرباء بوجه بشوش ، فإذا ما تعارفتما فستجد أنها كريمة للغاية ، تود أن تقدم إليك كل ما يسرك . وهي تحب أن تمتدح جمالها في اللحظات المناسبة . وتكره أن تصارحها فجأة بلا مقدمات بتقديرك لجمالها . إن امرأة برج الأسد موجودة غالباً في الوظائف المختلفة . سواء كانت تعمل من أجل الكسب أم لا . كما أن لها رغبة قوية تدفعها لأن تتصرف كقائدة ، ودائماً ما تراها زعيمة الأستعراض أما في محيط عملها ، فنجدها تحب الوظائف التنفيذية ، وتتولى أمور المدير أو رئيس مجلس الإدارة . ذلك لأنها إذا عملت فذلك بناء على رغبتها ، ولا تحب أن تتلقى الأوامر . أن كثيراً من صاحبات برج الأسد يعملن طبيبات وجراحات وأخصائيات في علم النفس والأمراض العصبية . ولعل السر في هذا أن لهن ميلاً إلى حل مشاكل الناس وإرشادهم إلى كيفية تدبير شئونهم . إن الرغبة الأولى لأمرأة هذا البرج أن تتولى زمام الأمور . فلو أنك ذهبت - مثلاً - إلى طبيبة لعلاج حلقك الملتهب فأغلب الظن أنك قصدت امرأة برج الأسد ولذلك ، عليك أن تتقبل مكانتها في المجتمع ، ولا تلعب معها لعبة الرجل القوي ، وإلا خسرتها ، فهي لا تعرف السير إلا في الأتجاه الواحد . ومن الجائز أن تتخلى عن كل أصدقائها إذا مرت بعلاقة ساخنة . وقد تتوقع منك أن تكرس نفسك لهذه العلاقة!
وقد سبق أن أشرنا إلى حب السيطرة الكامن في أعماق صاحبات برج السرطان . أما المرأة في برج الأسد ، فهي المديرة التي ليست عندها دوافع الفوز الجنسي ، بل أن ما يرضيها هو أن تتظاهر بالخسارة أو الهزيمة مادام ذلك سيوصلها إلى ما تريد وعندما يكون نجاح المرأة المسيطرة كامناً في السيطرة نفسها كهدف وغاية نجد المرأة المدبرة قادرة على أحتمال عدم الشعور بالسعادة ، وتتظاهر بالبحث عن الرجل الذي لا تسيطر عليه . وإن كان هذا المنطق سيؤدي بها إلى أن مثل هذا الرجل سيكون قليل الأهتمام بها .
ومن السهل تعقب جذور طبيعتها هذه . فالمرأة هنا تصل إلى مرحلة النضج الجنسي مبكراً ، وهذا هو السبب في أن معظم النساء الساحرات ينتمين إلى هذا البرج . ولكن الملاحظ أن نضج العواطف يأتي متأخراً كثيراً عن هذه السن ، بمعنى أن المرأة ستجد نفسها جذابة للرجال قبل أن تشعر بالجاذبية نحوهم . ولذلك تجد نفسها دون أن تعي السبب - سلعة رائجة يبحث عنها الجميع . حتى أن رجالاً يكبرونها عمراً يتمادون في التعبير لها عن إعجابهم بها ، وفي هذه السن تكون فريسة للإغراء فلا تعرف حقيقة ما هو مطلوب منها ، فإذا حدث وكان لهذه الأنثى الناضجة البريئة عقل فاتر لا يدرك - وهذا ما يكون غالباً - فسوف ينتابها شعور طاغ بمدى الإثم الذي أوقعها فيه شريكها .
ولقد كتب على الرجال الذين يهتمون بنساء برج الأسد أن يكونوا ضعفاء . فإذا ما حاولت المرأة أختبارهم بعد ذلك لكانت النتيجة طبيعية ، فإما أن يسمح الرجل لنفسه بأن يكون ضحية لها - وأن ينال في هذه الحال إلا أحتقارها - أو يستمر إلى وقت معين ، حيث لا يستطيع أن يتحملها أكثر ، فيؤثر هجرها ، وهي في كلتى الحالتين خاسرة . إن عدم التوازن بين الحياة الجنسية لا مرأة برج الأسد إزاء ما تلقاه من فقر نسبي . في الممارسة الجنسية نادراً ما يتم التغلب عليه . والواقع أن عدداً لا بأس به من الراهبات الأوائل كان من بنات برج الأسد ، وكانت سمعتهن وعفافهن تعزى إلى مقاومتهن لإغراء لم يعرفن حقيقته أبداً .
وإذا ترجمتا ذلك من واقع الحياة المعاصرة ، لوجدنا في نساء هذا البرج الدافع إلى النجاح في العمل يتجه لهن التركيب الجسدي والنفسي . والواقع أنهن يعرفن جاذبيتهن ، وقد يضفن إلى هذه الجاذبية إرتداء الملابس الجميلة والحفاظ على البقاء في أجمل مظهر ، وهن لا يدركن حقيقة أنهن مدبرات بطبعهن ، بل أن صاحبة هذا البرج تعتقد أن في نفسها القدرة على فهم الرجال أكثر من بنات جنسها . وهذا في الواقع حقيقة . ولكن المرأة هنا ليست قوية تماماً ، فقد لا تفيد أسلحتها إذا ما صوبتها إلى رجلها ، أما الرجل الذي يهتم بممارسة الجنس مع هذه المرأة ، فقد يصادف النجاح ، بشرط ألا يهتم بها كثيراً . والواقع أنه لم يعد نادراً أن نجد الجميلات يسمحن لأنفسهن بمعرفة الرجال الكسالى . وكلهن ينتمين إلى برج الأسد . وسيتخذ الحاقدون من هذه الصفة مادة للنيل منهن .
والحقيقة أن الرجال - وهذه حقيقة - لا يبدون أمامهن أكثر من شيء مجمل . يقدم إليهن بعض الأحتياجات الجنسية القليلة وبدون أستثناء فإن الرجال يهجرون نساء هذا البرج بعد فترة إلى من هن أكثر جمالاً وأصغر سناً ومع أن امرأة برج الأسد تعاني من نقص شديد في مشاعرها إزاء الجنس . فهي أيضاً تكره ممارسته . ومن السهل جداً أن تصل إلى النشوة وتحصل على ما لا يمكن لغيرها من بنات جنسها الحصول عليه ، إلا أنها من النوع الذي يخاطر بالسعي نحو الجنس ، وتقاوم رغبات الذهاب إلى الفراش بدافعمن عدم أستساغتها له فضلاً عن أنه يضايقها ، أو أنها تشعر بعدم الرغبة في التضحية بثمن غال .
وكما هي العادة . فإننا نحذر القاريء من أن أبراج الميلاد تشير إلى أن ما سبق هو من قبيل النوازع القوية في الشخصية . وإن لم يكن حقائق ثابتة . وقد ترى بعض النساء اللاتي يصلن إلى السن البلوغ في الوقت الذي يعرفن فيه كل ما يمكن أن تعرفه المرأة . وإذا أختارت لأوقعت أي رجل . وقد تظهر منها الرغبة في إلقاء سلاحها مقابل المشاركة المتساوية في المباراة الناجحة ، إلا أنها لا تبدي أهتماماً بالجس إطلاقاً ، كما قد يوحي به مظهرها ، بحيث إذا حلت ساعة الدفاع عن النفس ، أرته كيف يعامل المعتدي الذي أخطأ في فهم مظهرها !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
osama abn alsham
عطء جديد
عطء جديد


♥~  برج الاسد .♥~ Jb12915568671

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 30/10/2011

♥~  برج الاسد .♥~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♥~ برج الاسد .♥~   ♥~  برج الاسد .♥~ I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2011 10:44 pm

مشكورة اختي على طرحك
تقبلي مروري وودي واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
♥~ برج الاسد .♥~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشة ومنتديات عطاء بلا حدود :: 
قسم التسلية والترفيــــــه
 :: منتدى الابراج واخبار الفلك
-
انتقل الى: